ابحث في الموقع

رحلة أمريكي مع الحمض النووي تقوده إلى أصوله المغربية

رحلة أمريكي مع الحمض النووي تقوده إلى أصوله المغربية

اخبار امريكا- اكتشف مواطن أمريكي يدعى تيم كوران ويبلغ من العمر 60 عاماً بفضل اختبار الحمض النووي اكتشف أنه من أصل مغربي وبدأ رحلته في المغرب للبحث عن أقاربه.

وبحسب قناة CNN، فقد اكتشف كوران أن العائلة التي نشأ معها منذ طفوته ليست عائلته الحقيقية، وإنما قامت بتبنيه عام 1961 في ولاية كاليفورنيا.

وعلى مر السنين، بحث تيم عن عائلته الأصلية، حتى اكتشف أن والده ولد في الدار البيضاء في ثلاثينيات القرن الماضي، واكتشف أيضًا أن والده هاجر إلى الولايات المتحدة في عام 1959 وانتهى به الأمر في سان فرانسيسكو، ونشأت والدته في سان دييغو، لكنها أيضًا انتقلت إلى سان فرانسيسكو.

وقال كوران: “قررت مقابلة أقارب والديّ البيولوجيين، وعندما عثرت عليهم رحبوا بي بأذرع مفتوحة، على الرغم من دهشتهم عندما اكتشفوا أنني موجود، وعلمت أن والديّ البيولوجيين قد فارقا الحياة، لقد تأثرت وأُصبت بخيبة أمل عميقة، لكنني كنت سعيدًا بمعرفة أن جميع إخوتي وأخواتي ما زالوا على قيد الحياة”.
وعلم كوران أن والداه التقيا في سان فرانسيسكو، حيث كان والده يعمل حارسا في موقف للسيارات، بينما كانت تشتغل والدته نادلة، لكن علاقة حبهما لم تدم طويلا، وافترقا بعد إنجابه بحوالي سنة.

وعن رحلته إلى المغرب، قال كوران في حديثه لقناة CNN : “رأيت الأشياء التي ربما رآها والدي وهو يتجول في الأسواق.. رأيت مساجد رائعة، كما شاهدت الحرفيين وهم يصنعون الفخار والسلع الجلدية والنسيج”.

إغلاق
error: Content is protected !!