ابحث في الموقع

تعرف على سلبيات العيش في الولايات المتحدة

تعرف على سلبيات العيش في الولايات المتحدة

اخبار امريكا- مع أن الحياة والاستقرار في الولايات المتحدة يعد حلماً لدى الكثيرين إلا أن هناك العديد من السلبيات التي من واجبنا تسليط الضوء عليها:

  • العنصرية

لطالما كانت أمريكا بؤرة للعنصرية ضد الأقليات، لا تزال الجذور العنصرية للعبودية الأمريكية الأفريقية وكذلك سوء المعاملة والصور النمطية لللاتينيين والأمريكيين الآسيويين، موجودة حتى اليوم في المجتمع. في استطلاع أجرته شبكة NBC News قال 64% من الأمريكيين إن العنصرية لا تزال مشكلة رئيسية في أمريكا.

  • المدن القذرة

توفر المدن الكبيرة الكثير من الفرص، لكن لها جانب سلبي، حيث تعد كل من مدينة نيويورك إلى شيكاغو إلى لوس أنجلوس ، بعض أكبر مدن أمريكا الأكثر قذارة.

  • التقسيم السياسي

لدى أمريكا انقسامات سياسية شديدة ويبدو أنها مستمرة في النمو، حيث يؤدي نظام الحزبين إلى تفاقم هذه المشكلة، مما يعطي الناس نقيضين فقط للاختيار بينهما، كما يؤدي استمرار وصول الأحزاب المسيطرة إلى السلطة في كل انتخابات إلى عدم الاستقرار.

  • ثقافة الشركة

تتطلب العديد من للشركات الكبيرة ساعات طويلة وبيئات مرهقة للعمل، وقد تكون منخفضة الأجر، إذا كنت محظوظاً، فستعمل 40 ساعة في الأسبوع، ولكن يتخطى العديد من الموظفين ذلك للاحتفاظ بوظائفهم.

  • المواصلات العامة

لدى أمريكا نظام طرق سريع رائع، ولكن بشكل عام، نظام النقل العام غير موجود، بالطبع بعض المدن الأمريكية أفضل من غيرها فيما يتعلق بالحافلات والدراجات والقطارات لكن حركة المرور لا تزال مشكلة كبيرة.

  • عنف السلاح

لدى أمريكا مشكلة ضخمة عندما يتعلق الأمر بعنف السلاح، مع وجود عدد قليل جداً من القوانين المتعلقة بالأسلحة وثقافة ترفض القيام بأي شيء بشأن عنف السلاح، حيث تحتل الوفيات بالأسلحة النارية مرتبة أعلى في أمريكا من الدول المتقدمة الأخرى.

  • نظام الرعاية الصحية

وجدت دراسة ركزت على أنظمة الرعاية الصحية في الدول المتقدمة، أن الولايات المتحدة لديها أسوأ نظام، حيث أن تكاليف الرعاية الصحية مرتفعة للغاية، ويمكن أن تفلس بسهولة إذا لم يكن لديك تأمين صحي.

تعليقات (0)

إغلاق
error: Content is protected !!