ابحث في الموقع

تعرف على العديد من إيجابيات العيش في الولايات المتحدة

تعرف على العديد من إيجابيات العيش في الولايات المتحدة

اخبار امريكا- تعرف معنا في هذا التقرير على العديد من إيجابيات العيش في الولايات المتحدة:

  • التنوع

نظراً لتاريخ أمريكا الحافل بهجرة عدد كبير من الأشخاص والثقافات من جميع أنحاء العالم بحثاً عن فرص أفضل، تمثل أمريكا مجموعة واسعة من الثقافات واللغات وتقدم وجهات نظر مختلفة وبالطبع الطعام المتنوع اللذيذ.

  • الطبيعة

إلى جانب تنوع الناس والثقافات، تتمتع أمريكا بمناظر طبيعية متنوعة، من شواطئ فلوريدا المعتدلة وجبال أبالاتشيا إلى والمنحدرات الشاهقة لجبال روكي، حيث تمتلك أمريكا الكثير من البيئات التي يمكنك تجربتها واستكشافها.

  • النظام السياسي

بشكل عام كانت المؤسسات السياسية الأمريكية التي وفرت الحقوق المدنية مكسباً كبيراً للمجتمع، حيث حافظ نظامها السياسي العام على العديد من الضوابط والتوازنات لمنع إساءة الاستخدام السيء للسلطة، فهي تسمح لأي شخص بالترشح لمنصب سياسي وللمواطنين رأي كبير في كيفية إنجاز الأمور من المستوى المحلي إلى المستوى الفيدرالي.

  • الاقتصاد

يعتمد هذا على المكان الذي تعيش فيه ولكن بشكل عام، يُعتبر الاقتصاد الأمريكي أحد أفضل الاقتصادات في العالم خاصة عندما يتعلق الأمر بفرص العمل.

  • عقارات

أمريكا لديها عدد كبير جداً من الأراضي، ومعظمها غير مستخدم ورخيص إلى حد ما اعتماداً على موقعها، لذا إذا كنت ترغب في الدخول في سوق العقارات فإن أمريكا قد تكون مكاناً مناسباً.

  • التعليم العالي

تمتلك أمريكا أفضل الجامعات في العالم بما في ذلك جامعة هارفارد وييل وستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا وجامعة شيكاغو، يتقدم الطلاب من جميع أنحاء العالم إلى العديد من هذه الجامعات والبرامج لأنهم الأفضل.

  • الطب والبحوث

تمتلك أمريكا أيضاً أفضل المستشفيات في العالم ويعمل العديد منها على أحدث الأبحاث الطبية، تدرب هذه المشافي وتوظف أطباء من عدة اخصصات للمساعدة في مكافحة الأمراض وعلاج المرضى.

  • الكرم

سكان أمريكا كرماء للغاية، حيث يقدمون أموالهم تجاه المساعدات المحلية والأجنبية، تقدم الشركات الأمريكية مئات الملايين من الدولارات للبرامج الخيرية في معظم الفئات، لذلك تتفوق الولايات المتحدة على الدول الأخرى في العطاء، حيث قدمت الولايات المتحدة 43.9 مليار دولار من التبرعات الخاصة على شكل مساعدات أجنبية مقارنة بالمملكة المتحدة التي أعطت 4.9 مليار دولار.

تعليقات (0)

إغلاق
error: Content is protected !!