ابحث في الموقع

تعرف على أكثر الولايات تكلفة للعيش في أميركا لعام 2021

تعرف على أكثر الولايات تكلفة للعيش في أميركا لعام 2021

اخبار امريكا- هل تعيش في إحدى هذه الولايات؟ وهل تظن أن تكلفة المعيشة تتناسب مع دخلك؟

  1. هاواي

إذا كنت أحد سكان هاواي، فتوقع أن تدفع أسعاراً أعلى من المتوسط ​​لكل شيء من البقالة إلى البنزين، حيث تزيد التكلفة المضافة لشحن البضائع إلى الجزر من تكلفة المعيشة بنسبة 88% مقارنة ببقية الولايات المتحدة، فمنذ منتصف القرن الماضي تكلف المعيشة في هاواي عادةً ضعفين أو أكثر مقارنة بالمتوسط ​​الوطني ولا زال الأمر مستمراً حتى يومنا هذا، حيث بلغ متوسط ​​سعر المنزل 593 ألف دولار ومتوسط ​​الإيجار عند 2413 دولار، كما يبلغ متوسط ​​دخل الفرد 54930 دولار.

 

  1. نيويورك

التكاليف الضخمة لكل شيء من رعاية الأطفال إلى الإسكان تجعل ولاية نيويورك وخاصة مانهاتن من بين أغلى الأماكن للعيش في البلاد، وهذا ما يجعل الاسعار المرتفعة في ​​الولاية ككل، يبلغ متوسط ​​دخل الفرد 63970 دولار.

 

  1. ماساتشوستس

تفتخر الولاية بأعلى دخل للفرد في الولايات المتحدة حيث بلغ 65680 دولار، كما تُعتبر الولاية الأكثر تعليماً حيث حصل 41% من البالغين على درجة البكالوريوس على الأقل، تُباع المنازل في ماساتشوستس بسعر متوسط ​​قدره 429000 دولار، ويملك حوالي ثلثي السكان منازلهم.

 

  1. كاليفورنيا

تعد موطناً لأغلى المدن في البلاد بما في ذلك سان فرانسيسكو وسان خوسيه وأوكلاند وسان دييغو ولوس أنجلوس، أما بالنسبة لأسعار المنازل فهي أعلى بالقرب من هذه المدن مما يجعل متوسط ​​سعر البيع يصل إلى 518000 دولار، كما تتمتع ولاية كاليفورنيا بأعلى معدل ضريبة دخل للولاية بنسبة 13.3% ، بمتوسط ​​دخل قدره 61،290 دولاراً، كما يمكن أن يصل سعر البنزين إلى أكثر من 4 دولارات للغالون الواحد، أي بزيادة قدرها دولار واحد عن المتوسط ​​الوطني.

  1. نيو جيرسي

الأمر المميز بنيوجرسي هو قربها من نيويورك وفيلادلفيا، ولكن لحسن الحظ فإن متوسط ​​أسعار المنازل أقل مما هو عليه في أي من المدينتين ويصل إلى 316 ألف دولار، ولكن أحد الجوانب السلبية هو أن مالكي المنازل في نيوجيرسي يدفعون أعلى معدل ضريبة ملكية في البلاد وهو 2.16%.

تعليقات (0)

إغلاق
error: Content is protected !!