ابحث في الموقع

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا للعيش فيها

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا للعيش فيها

اخبار امريكا – الولايات المتحدة الأمريكية مليئة بالمدن الرائعة التي يرغب الجميع بالعيش فيها والسفر إليها، ولكن وعلى الرغم من وجود تلك المدن، لا تزال المخاوف المستمرة بشأن عنف الأسلحة النارية في أمريكا، فقد عرفت الولايات المتحدة الأمريكية بجرائم العنف التي تحدث في بعض مدنها.

وفي الواقع ، بلغ معدل جرائم العنف على مستوى جميع الولايات 369 حادثاً لكل 100000 شخصاً في عام 2018 ، وبذلك تعد الولايات المتحدة من الناحية الإحصائية الأكثر أمانًا على مدار العقود الثلاثة الماضية، ولكن لسوء الحظ، السلامة لها شكل آخر تمامًا على المستوى المحلي عما تبدو عليه على المستوى الوطني، فعندما يتعلق الأمر بالمدن الفردية ، فهناك بالتأكيد بعض المدن التي تعتبر أكثر خطورة من غيرها.

قمنا باستخدام أحدث بيانات الجريمة لمكتب التحقيقات الفيدرالي من البرنامج الموحد للإبلاغ عن الجرائم لعام 2020 ، بتصنيف المدن ذات أعلى معدلات جرائم العنف في امريكا، وتقيس هذه الإحصائية المعدلة حسب عدد السكان جميع الجرائم العنيفة وهي أداة مفيدة لتحديد مدى خطورة المدينة.

ولكن عليكم الانتباه إلى أمر مهم جداً، لا يعني إذا كانت المدينة خطرة أنه يجب علينا تجنبها تماماًً، دائماً ستجد أفضل الأحياء في أسوأ المدن.

ومع ذلك ، نوصي بتوخي الحذر إذا كنت تفكر في السفر إلى إحدى المدن الخمس والعشرين التالية ، والتي تُصنف على أنها الأكثر خطورة في الولايات المتحدة في عام 2020:

25. تشاتانوغا ، تينيسي:
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1048
جرائم  السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 6058

تحيط بهذه المدينة الجبال وتقع على طول نهر تينيسي، ولقبت تشاتانوغا بـ “المدينة ذات المناظر الخلابة”. ومع ذلك ، يجب على أولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة في تشاتانوغا الانتباه إلى معدل جرائم العنف المرتفع في المدينة.

فعلى الرغم من أن جرائم القتل كانت منخفضة نسبياً، إلا أن المدينة شهدت 783 حالة اعتداء شديد لكل 100 ألف شخص في عام 2018 أي أكثر من ثلاثة أضعاف المعدل الوطني.

النبأ السار هو أن السلطات المحلية تتخذ خطوات لمعالجة المشكلة، وفي هذا الإطار تم تركيب أكثر من 30 كاميرا مراقبة في جميع أنحاء المدينة على مدار السنوات الثلاث الماضية للمساعدة في تطبيق القانون وفرض السلامة العامة في المناطق الأكثر خطورة في تشاتانوغا.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

24. بومونت ، تكساس:

جرائم العنف لكل 100 ألف: 1059
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 3783

مع معدل جرائم يبلغ 1،059 لكل 100،000 ساكناً، تتفوق بومونت على هيوستن بفارق ضئيل جداً على اعتبارها المدينة الرئيسية الأكثر خطورة في ولاية لون ستار، وحالتها تشبه إلى حد كبير تشاتانوغا، حيث تعاني بومونت من مشكلة الاعتداء الكبيرة، فقد تم الإبلاغ عن 798 في عام 2018.

وفي عام 2019 ، شهدت بومونت أيضًا جرائم قتل أكثر من العام السابق، ويسعى مسؤولو المدينة بشدة إلى تغيير الرواية، وقال بوب وورثام ، المدعي العام لمقاطعة جيفرسون: ” نحن عاصمة القتل في ولاية تكساس، ونريد تغيير ذلك لسنا راضين عن ذلك”.

وقد نفذت إدارة شرطة بومونت عميات واسعة باستخدام وسائل تقنية كثيرة  للمساعدة في الحد من عنف الأسلحة النارية، وتتيح الأداة المعروفة باسم الشبكة الوطنية المتكاملة للمعلومات الباليستية للسلطات تتبع الأسلحة النارية المستخدمة في الجرائم المختلفة.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

23. تولسا ، أوكلاهوما
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1065
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 5430

على الرغم من أنها قد لم تواجه  مجرمين ملثمين كما هو الحال في سلسلة Watchmen لعام 2019 التي تعرضها HBO ، إلا أن مدينة تولسا هي بالفعل مكاناً خطيراً، وفي الواقع ، بناءً على معدل الجريمة العنيفة  تعد تولسا أخطر مدينة رئيسية في ولاية أوكلاهوما.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير لتحبه في تولسا، بما في ذلك المتحف الفني المشهور عالميًا ، إلا أن معدل جرائم العنف فيها ليس واحدًا منها، حيث كان عنف الأسلحة النارية ، على وجه الخصوص ، مشكلة رئيسية في تولسا ، مما دفع الشرطة إلى مصادرة أكثر من ضعف عدد الأسلحة النارية التي تمت مصادرتها منذ عام 2011.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

22. هارتفورد ، كونيتيكت:
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1066
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 3602

تُعرف مدينة هارتفورد ، عاصمة ولاية كونيتيكت ، أيضًا باسم “عاصمة التأمين في العالم” بفضل العديد من شركات التأمين التي يوجد مقرها الرئيسي هناك، كما أنها تتميز بكونها واحدة من أقدم المدن في الولايات المتحدة ووجهة رائعة للأشخاص الذين يحبون زيارة الأماكن التاريخية، ولكن على الرغم من هذا الشيء، تعاني هارتفورد من ارتفاع معدل الجريمة والمصاعب الاقتصادية.

يمكن أن يُعزى معدل الجريمة العنيفة في هارتفورد البالغ 1،066 حادثة لكل 100،000 شخصاً على الأقل إلى ارتفاع معدلات البطالة والفقر في المدينة، حيث يبلغ معدل البطالة (7.0٪) ومعدل الفقر (30.5٪) كلاهما أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني البالغ 3.9٪ و 14.9٪ على التوالي.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

21. لانسينغ ، ميشيغان
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1108
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 3030

لانسينغ هي موطن لجامعة ولاية ميشيغان، والتي تعد إحدى أكبر الجامعات في البلاد،  وهي أيضاً مركز ثقافي وتجاري وصناعي مهم.

ولكن لسوء الحظ ، تعاني لانسينغ من ارتفاع معدلات جرائم العنف المرتبطة إلى حد كبير بالفقر، القضية الرئيسية في المدينة هي الاعتداء، والذي شكل ما يقرب من 74٪ من 1،301 جريمة عنف تم الإبلاغ عنها في عام 2018.

النبأ السار هو أن وزارة العدل منحت ميشيغان أكثر من 122 مليون دولاراً في وقت سابق من هذا العام للمساعدة في كبح جرائم العنف ، لذلك من المتوقع أن يتحسن الوضع في لانسينغ في المستقبل.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

20. ناشفيل ، تينيسي
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1113
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4011

تشتهر ناشفيل بحفلات الموسيقى الحية الذي لا يُضاهى ومجموعة مذهلة من الحانات والمطاعم ، وليس من المستغرب أن تكون ناشفيل واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في الولايات المتحدة، ولكنها ليست المدينة النموذجية وهذا ما أثبتته  إحصاءات الجريمة في المدينة ، والتي هي في الواقع مقلقة للغاية.

صدق أو لا تصدق ، معدل الجريمة العنيفة في ناشفيل هو أكثر من ثلاثة أضعاف المعدل الوطني ، مع الاعتداءات المشددة التي تقود الطريق.

وفي الواقع ، أفادت شرطة مترو المدينة أن جرائم الاعتداء ارتفعت بنسبة 23٪ في عام 2019 ، مما يشير إلى أن الأمور قد تزداد سوءًا في ناشفيل.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك إلغاء رحلتك إلى “Music City ، USA”. طالما أنك تتخذ الاحتياطات وتتجنب الذهاب إلى أخطر الأماكن في ناشفيل، وطالما أنت تقوم بذلك فلا يوجد سبب يمنعك من أخذها بأمان في Grand Ole Opry.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

19. نيو اورليانز ، لويزيانا
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1163
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4557

تعد نيو أورلينز ، موطن المأكولات الكريولية اللذيذة ،  وهي واحدة من أكثر المدن الفريدة في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من الجهود الكبيرة المبذولة لإعادة إعمارها وتطويرها في أعقاب الدمار الشامل لإعصار كاترينا ، لا تزال الجريمة تمثل قضية رئيسية في “The Big Easy”.

حيث يرتفع معدل جرائم القتل في نيو أورلينز بشكل خاص ، وبلغ معدل جرائم القتل في المدينة (37 لكل 100،000 شخص) ليجعل نيو اورليانز في المرتبة الخامسة بين المدن الأمريكية المتوسطة والكبيرة الحجم التي تعاني من معدل جريمة.

ولحسن الحظ ، فإن 141 جريمة قتل شهدتها نيو أورلينز في عام 2018 كانت في الواقع أقل من عام 1971 واستمر هذا الاتجاه التنازلي في عام 2019 ، لذلك قد تكون الأمور في تحسن .

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

18. ويتشيتا ، كانساس
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1،179
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 5618

ويتشيتا هي أكبر مدينة في ولاية كانساس ومحورًا رئيسيًا للطيران، مما يجعلها تحصل على لقب “العاصمة الجوية للعالم”، وعلى الرغم من أن معدلات البطالة والفقر في ويتشيتا تقع ضمن المتوسطات الوطنية، إلا أن المدينة “زيادة متسارعة” في جرائم العنف على مدى السنوات الثلاث الماضية.

وأصبح الوضع سيئًا بدرجة كافية لدرجة أن ويتشيتا طلبت المساعدة الفيدرالية في وقت سابق من هذا العام، وأصبحت المدينة الآن تابعة لبرنامج السلامة الوطنية التابعة لوزارة العدل الأمريكية ، وهو برنامج وطني يهدف إلى الحد من الجريمة.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

17. إنديانابوليس ، إنديانا
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1272
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4129

تعد مدينة إنديانابوليس موطنًا لـ Pacers and Colts ، حيث ستجد أيضًا أكبر متحف للأطفال في العالم وواحد من أكبر حدائق الحيوان الممولة من القطاع الخاص في البلاد. تعد المدينة مركزًا اقتصاديًا لولاية إنديانا وتتمتع بمعدل بطالة أقل من المعدل الوطني. لسوء الحظ ، فإن معدل الجرائم العنيفة في إنديانابوليس يجعلها المدينة الأكثر خطورة في الولاية ، حيث تبرز جرائم الكراهية والعنف باستخدام الأسلحة النارية على وجه الخصوص كنقاط ألم.

النبأ السار هو أن إنديانابوليس قد قطعت خطوات كبيرة في معالجة مشاكل الأسلحة النارية في السنوات الأخيرة. يوجد الآن العديد من برامج التدخل المعمول بها ، بما في ذلك أحداث إعادة شراء الأسلحة النارية المصممة لإخراج الأسلحة النارية من الشوارع.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

16. أوكلاند ، كاليفورنيا
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1273
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 5390

لسنوات ، كافحت أوكلاند للتحرر من سمعتها كمدينة خطرة جداً، حيث ولسوء الحظ، دعمت الإحصائيات الأخيرة حقيقة كون أوكلاند واحدة من أكثر الأماكن خطورة للعيش في كاليفورنيا، وعلى الرغم من أن معدل جرائم العنف في المدينة انخفض قليلاً في عام 2018 ، إلا أنه لا يزال يقارب أربعة أضعاف المعدل الوطني.

وبلغ معدل السرقة في أوكلاند (610 حادثة لكل 100.000 شخص) وهو رقم مثير للقلق بشكل خاص، حيث يأتي بعد بالتيمور فقط كأعلى معدل في البلاد.

ولكن هناك سبب يدعو للتفاؤل بشأن منع الجريمة في أوكلاند، حيث  يستخدم قسم شرطة المدينة الآن برنامجًا عالي التقنية تم تطويره من قبل خبراء وأطلق عليه برنامج تحليل تطبيق القانون للمساعدة في جمع وتحليل كميات كبيرة من بيانات الجريمة.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

15. أنكوراج ، ألاسكا
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1309
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4927

تعد أنكوراج موطنًا لأكثر من 41٪ من إجمالي سكان ألاسكا ، وهي مركز اقتصادي شمالي مهم يتميز بمناظر خلابة (ستة سلاسل جبلية مختلفة تشكل أفقها). للأسف ، إلى جانب كونها أكبر عاصمة في شمال الولايات المتحدة ، فإن مدينة أنكوراج تحمل تمييزًا مؤسفًا لكونها عاصمة الاعتداء الجنسي في البلاد.

مع تسجيل 210 حالات اعتداء جنسي ت لكل 100000 شخص، فإن أنكوراج تعتبر صاحبة أعلى معدل جرائم  مقارنة بأي مدينة أمريكية يبلغ عدد سكانها 100000 نسمة على الأقل،  أسباب ذلك معقدة .

وتعتبر ألاسكا ككل أخطر ولاية على النساء ، حيث تعرضت 59٪ من النساء اللواتي يعشن هناك للعنف والاغتصاب.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

14. سبرينغفيلد ، ميسوري
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1316
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 7019

تعتبر هذه المدينة موطنًا لثلاث جامعات راقية جداً، وهي جامعة ولاية ميسوري، وجامعة دروري، وجامعة إيفانجيل، وتتمتع سبرينغفيلد بمناظر طبيعية خلابة، ومع ذلك ، فإن هذه المدينة المتواضعة لديها معدل جرائم عنف مرتفع بشكل محزن، حيث بلغ معدل الجرائم فيها ما يقرب من ثلاثة أضعاف مثيله في ولاية ميسوري ككل.

وفي محاولة للحد من جرائم العنف، شكلت شرطة سبرينغفيلد مؤخرًا “فرقة العمل الجنائية المهنية” جنبًا إلى جنب مع مكتب التحقيقات الفيدرالي لاستهداف المخالفين المتكررين، وقال المدعي العام في الولاية: “سنلاحق الأشرار وسنضعهم في السجن، يستحق الناس أن يشعروا بأمان في منازلهم”.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

13. سان برناردينو ، كاليفورنيا
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1333
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4135

اشتهرت بأنها موطن أول مطعم ماكدونالدز (الآن متحف ماكدونالدز)، سان برناردينو هي مدينة داخلية في ولاية كاليفورنيا تقع على طول الطريق 66 الشهير، ولكن ولسوء الحظ اشتهرت المدينة باقتصادها المتعثر على مدار الـ 25 عامًا الماضية، وفي عام 1994 أغلقت قاعدة نورتون الجوية وخسر 10000 شخصاً وظيفته وإلى الآن لم تتعافى المدينة حقًا.

أُعلنت سان برناردينو على أنها ثاني أفقر مدينة في أمريكا بعد ديترويت في عام 2011 ، وبينما تحسنت الأمور إلى حد ما ، لا يزال أكثر من 30٪ من السكان يعيشون تحت خط الفقر،  وعادة تعاني المدن ذات الاقتصاد الضعيف جداً من ارتفاع معدل الجريمة ، لذلك ليس من المفاجئ أن يبلغ معدل جرائم العنف في سان برناردينو أربعة أضعاف المعدل الوطني تقريبًا.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

12. البوكيرك ، نيو مكسيكو
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1،364
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 6179

تملك هذه المدينة في نيو مكسيكو مشاكل كبيرة، وسجلت  نسبة جرائم مرتفعة جداً،  حيث أدت حوادث الاعتداء الجنسي والقتل التي بلغ معدلها أكثر من ضعف المعدل الوطني إلى جعل هذه المدينة خطيرة للغاية، كما بلغ معدل جرائم الاغتصاب ثلاثة أضعاف معدل الجرائم الوطني.

حقيقة أن مدينة ألبوكيرك مسؤولة عن نصف جميع الجرائم في نيو مكسيكو وهي موطن لربع سكان الولاية، هذا الأمر دفع رئيس بلدية المدينة تيم كيلر إلى طلب مساعدة الدولة، سيتعين علينا الانتظار حتى يصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي بياناته لعام 2020 لمعرفة ما إذا كان الوضع في البوكيرك يتحسن أم لا.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

11. روكفورد ، إلينوي
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1،386
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 3671

على الرغم من أن شيكاغو هي على الأرجح المدينة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما تفكر في الجريمة في إلينوي ، إلا أن Windy City ليست في الواقع أخطر مكان في الولاية، ومع معدل جرائم عنيفة يبلغ 1،386 حادثًا لكل 100،000 شخص ، تعد مدينة روكفورد أخطر مدينة في إلينوي.

على الرغم من جهود الإنعاش الاقتصادي التي خلقت وظائف جديدة في صناعات السيارات والطيران والرعاية الصحية على مدى العقود القليلة الماضية ، لا تزال المدينة تعاني من الفقر ومن معدل بطالة مرتفع للغاية حيث بلغ معدل البطالة (6.8٪) ومعدل الفقر (22.2٪) وهو أعلى بكثير من المتوسطات الوطنية.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

10. ستوكتون ، كاليفورنيا
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1399
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 3768

مع بلوغ معدل جرائم العنف 1399 حادثة لكل 100000 شخصاً ، تُصنف ستوكتون على أنها أخطر مدينة في كاليفورنيا وعاشر أخطر مدينة في البلاد، وهي موطن لأقدم جامعة في كاليفورنيا، وتتمتع بتاريخ غني، كونها واحدة من محاور أساسية في القرن التاسع عشر.

لسوء الحظ ، ضربت الأزمة المالية لعام 2008 ستوكتون بشدة ، وفي عام 2012 ، أصبحت أكبر مدينة في تاريخ الولايات المتحدة تقدم طلبًا للحماية من الإفلاس، وعلى الرغم من الخروج من الإفلاس في عام 2013 ، لا تزال فرص العمل في ستوكتون ضئيلة ، حيث كان 6.9٪ من القوى العاملة في المدينة عاطلين عن العمل في عام 2018.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

9. ميلووكي ، ويسكونسن
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1413
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 2971

للأسف ، مع وجود 1413 جريمة عنيفة لكل 100 ألف شخصاً  فإن هذه المدينة ليست فقط أخطر مدينة في ولاية ويسكونسن ولكن في الولايات المتحدة الأمريكية ككل، وأشار الباحثون إلى أن الفقر والمخدرات هما العاملان الرئيسيان وراء عنف ميلووكي .

وتحاول المدينة العمل الآن لوقف هذه الجرائم بكافة الطرق.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

8. ليتل روك ، أركنساس
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1.446
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 6547

لا تدع الاسم يخدعك، على الرغم من أنك قد تعتقد أن هذه المدينة تبدو من اسمها بلد المغامرات الجميلة والحفلات الصاخبة، إلا أن ليتل روك لديها معدل جريمة مرتفع بشكل صادم، وفي عام 2018 ، شهدت المدينة 1446 جريمة عنف لكل 100 ألف شخص ، أي ما يقرب من أربعة أضعاف المعدل الوطني.

وتعد جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها أيضًا مشكلة رئيسية في ليتل روك ، حيث تقود الجرائم غير العنيفة مثل السطو والسرقة الطريق، لتحتل بذلك المرتبة الثالثة بين المدن الأمريكية  التي يبلغ عدد سكانها 100000 نسمة أو أكثر، والتي تعاني من معدل سرقة كبير جداً.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

7. كليفلاند ، أوهايو
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1449
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4411

تعد الجريمة مشكلة خطيرة في جميع مدن أوهايو الرئيسية باستثناء كولومبوس ، التي لم يتم تصنيفها على قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لأخطر 50 مدينة أمريكية، وللأسف تتمتع كليفلاند بلقب كونها المدينة الأكثر خطورة في أوهايو.

فعلى الرغم من ازدهار قطاعي الرعاية الصحية والتكنولوجيا ، إلا أن كليفلاند لديها أرقام مقلقة بشأن الفقر والبطالة. 6.5٪ من القوة العاملة عاطلة عن العمل ، بينما يعيش 35.2٪ من السكان تحت خط الفقر، وبالطبع ساعدت هذه العوامل في دفع معدل جرائم العنف أربعة أضعاف المعدل الوطني.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

6. كانساس سيتي بولاية ميسوري
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1590
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4306

السؤال الأكبر الذي يطرحه معظم الناس حول مدينة كانساس سيتي هو ، “لماذا لا تكون كانساس آمنة؟” لكن السؤال الذي يجب أن نطرحه حقًا هو ، “لماذا هذه المدينة عنيفة جدًا؟”  لا يعتبر الفقر  مشكلة رئيسية في مدينة كانساس ومعدل البطالة فيها في الواقع هو أقل من المعدل الوطني.

ومع ذلك ، فإن الجرائم العنيفة خارجة عن السيطرة في مدينة كانساس سيتي ، حيث تسير المدينة في طريقها لتسجل عدداً قياسياً من جرائم القتل في عام 2019،  وكان للعنف المسلح الحصة الأكبر فيها بعد أن نما بشكل كبير على مدى أربعة سنوات، حيث شكل العنف باستخدام الأسلحة النارية يمثل مشكلة في جميع أنحاء ولاية ميسوري ككل.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

5. سانت لويس بولاية ميسوري
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1800
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 5911

صدق أو لا تصدق، مدينة كانساس سيتي ليست أخطر مكان في ولاية ميسوري، حيث ينتقل هذا اللقب إلى سانت لويس، وهي مركز اقتصادي رئيسي وموطن لعشر شركات Fortune 500.

ولسوء الحظ ، لم تكن البطالة المنخفضة سبباً في خفض العنف في سانت لويس ، التي شهدت 187 جريمة قتل في عام 2018.

وبلغ معدل جرائم القتل في سانت لويس البالغ 61 حادثة لكل 100000 شخص ، هذا الأمر يجعلها عاصمة جرائم القتل في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة ، وللأسف سئم  السكان من الضغط على المشرعين في ولاية ميسوري لتغيير قوانين الأسلحة النارية في الولاية.

ومع عدم وجود حلول تلوح في الأفق ، فقد يمر بعض الوقت قبل أن يرى سكان سانت لويس أي ارتياح.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

 

4. بالتيمور ، ماريلاند
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1.833
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4495

بالتيمور ، ميريلاند هي مدينة تاريخية بامتياز، حيث تم تصنيف ما يقرب من ثلث مباني المدينة على أنها تاريخية ، أكثر من أي مدينة أمريكية أخرى.ولكن لسوء الحظ ، التاريخ الحديث هو شيء يرغب سكان المدينة على الأرجح في نسيانه ، حيث تواصل بالتيمور معاناتها مع الجرائم لتصبح من أكثر الأماكن خطورة في البلاد.

ومع تسجيل 309 جريمة قتل في عام 2018 ، تعد بالتيمور بسهولة واحدة من أكثر المدن الكبرى عنفاً وخطورة في أمريكا، ووفقًا لصحيفة New York Times ، ارتفعت معدلات الجريمة العنيفة منذ وفاة فريدي غراي المشهورة في عام 2015 ولا تظهر أي بوادر للتحسن في أي وقت قريب.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

3. برمنغهام ، ألاباما
معدل جرائم العنف لكل 100 ألف: 1911
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 6.313

كانت برمنغهام تُعرف سابقًا باسم “المدينة السحرية” ، وهي اليوم المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ألاباما وواحدة من أكبر المراكز المصرفية في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، وعلى الرغم من كل نجاحاتها الاقتصادية ، فإن معدل الجريمة في برمنغهام ينذر بالخطر حيث يرتفع بنسبة 112٪ عن المعدل الوطني. . الاعتداءات المشددة هي مصدر القلق الرئيسي ، حيث أنها تمثل ما يقرب من 70٪ من جميع جرائم العنف المبلغ عنها في عام 2018.

كما أن معدل جرائم القتل مرتفع بشكل صادم. على الرغم من أن جرائم القتل الـ 88 التي شهدتها المدينة في عام 2018 أقل بكثير من المدن الأخرى المدرجة في هذه القائمة ، فإن معدل جرائم القتل هو في الواقع ثالث أعلى معدل في البلاد بمجرد أخذ عدد السكان في الاعتبار.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

2. ممفيس ، تينيسي
جرائم العنف لكل 100 ألف: 1943
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 6405

مع معدل جرائم  يبلغ 1943 حادثًا لكل 100000 شخص ، تُصنف ممفيس بولاية تينيسي على أنها المدينة الأكثر خطورة في جنوب أمريكا، ويمكن للمرء أن يجادل بأن العنف جزء من هوية ممفيس مثل موسيقى البلوز وحفلات الشواء.

ومن عمليات القتل الشهيرة فيها حادثة اغتيال الدكتور مارتن لوثر كينغ الابن في ممفيس عام 1968 ومنذ حركة الحقوق المدنية ، أصبحت المدينة نقطة الصفر لبعض من أسوأ أعمال العنف بالأسلحة النارية في البلاد.

وفي الواقع ، كانت غالبية جرائم القتل في المدينة البالغ عددها 186 في العام الماضي مرتبطة بالأسلحة النارية، وكشف المدعي العام الأمريكي وليام بار النقاب عن خطة جديدة للحد من عنف الأسلحة النارية في ممفيس ، Project Guardian ، لذلك نأمل أن تبدأ ممفيس في رؤية بعض الراحة في السنوات القادمة.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

1. ديترويت ، ميشيغان
جرائم العنف لكل 100 ألف: 2،007
جرائم السطو وسرقة الممتلكات وما يشابهها لكل 100 ألف: 4304

بينما تستمر معظم المدن الأمريكية الكبرى في النمو وازدياد عدد السكان، شهدت ديترويت أحد أشد الانخفاضات السكانية على مدار نصف القرن الماضي.

وبعد أن كانت المدينة موطنًا لـ 1.8 مليون شخص في الخمسينيات أدى الانخفاض في وظائف التصنيع  إلى انخفاض عدد السكان إلى أقل من 700000 اليوم.

واليوم أدت معدلات البطالة والفقر الهائلة في المدينة (9٪ و 37.9٪ على التوالي) إلى ارتفاع معدل الجريمة في هذه المدينة لتكون ديترويت مالكة لأعلى معدل جريمة عنيفة في البلاد.

واليوم توجد مساحات شاسعة من ديترويت مهجورة وإذا لم يتم التعامل معها بشكل أفضل وبذل الجهود الحكومية لتحسينها، فإن وضعها كأخطر مدينة في أمريكا سيستمر.

تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا
تعرف على أخطر 25 مدينة في امريكا

تعليقات (0)

إغلاق
error: Content is protected !!